هيئة الخدمات الحكومية تبيع 65 محلًا بمساحات مختلفة ببني سويف

خلال 18 أغسطس الحالى

هيئة الخدمات الحكومية تبيع 65 محلًا بمساحات مختلفة ببني سويف
السيد فؤاد

السيد فؤاد

10:59 م, الجمعة, 2 أغسطس 24

تعقد هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، جلسة مزايدة يوم 18 أغسطس الحالي، لبيع محلات بمشروع الإسكان الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان والمرافق ببني سويف.

وتشمل بيع 10 محلات بمساحات من 34  – 37 مترا مربعا، بعمارات الإسكان الاجتماعي بموقع 104 عمارات أمام جامعة النهضة بمحافظة بني سويف، إضافة إلى 18 محلاً، بمساحات تتراوح من 11.2 – 21 مترا مربعا بموقع النويرة بعمارات الإسكان الاجتماعي ببني سويف.

كما سيتم بيع 15 محلًا بمساحات تتراوح من 11.2 – 21 مترا مربعا بموقع النويرة، و12 محلا بمساحات تتراوح من 11. 2 – 21 مترا مربعا سدس ببا عمارات الاسكان الاجتماعي، و10 محلات بمساحات 11.2 – 19.5 متر مربع بموقع ونا القس بمركز الواسطي، بعمارات الإسكان الاجتماعي.

وحسب شروط كراسة الشروط، فيشترط الدخول للمزاد شراء كراسة الشروط ومعاينة الموقع والرسومات المرفقة بكراسة الشروط المعاينة التامة النافية للجهالة وتعتبر هذه المعاينة والإطلاع على كراسة الشروط موافقة من المتزايد على جميع الشروط، وعلى الشراء بالحالة الراهنة التي عليها العين المبيعة.

وتلتزم لجنة البيع المشكلة من قبل وزارة المالية الا يقل ثمن المحل / الوحدة الإدارية / الوحدة / الحضانة / المخبز “العين” المباعة بالمزاد العلني عن الثمن الأساسي أو القيمة الأساسية المقدرة بواسطة اللجان المشكلة لهذا البيع ، وذلك وفقا للوصول إلى أعلى سعر وقت الجلسة والتي تتفق مع القيمة السوفية البيعية.

وتخضع عملية البيع لأحكام القانون رقم (182) لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية.