هيئة قناة السويس تفوز بأول بطولة شركات فنية وحاويات بورسعيد بالمركز الثاني

فعاليات بطولة الشركات رقم ٥٧ والتي تقام للعام الـ ١٣ على التوالي بمدينة بورسعيد

هيئة قناة السويس تفوز بأول بطولة شركات فنية وحاويات بورسعيد بالمركز الثاني
أماني العزازي

أماني العزازي

3:47 م, الثلاثاء, 10 سبتمبر 24

انطلقت مسابقات الفنون المسرحية والتشكيلية علي مسرح مدرسة تكنولوجيا المعلومات بالإسماعيلية والفنون الشعبية والآلات النحاسية على مسرح مكتبة مصر العامة ببورسعيد ضمن فعاليات بطولة دوري الشركات ببورسعيد .

وأعلن صلاح الدمرداش مقرر لجنة الثقافة والفنون بالبطولة عن أسماء الفرق الفائزة في المسابقة والتي استمرت على مدار أسبوع كامل بتصدر هيئة قناة السويس للمركز الأول وحاويات بورسعيد المركز الثاني وكهرباء غرب الدلتا المركز الثالث، وجاء بعدهم السكر والصناعات والسويس لتصنيع البترول والنحاس المصرية وقنا للورق وكهرباء شمال ومياه الدقهلية وإيسترن كومباني ونقل كهرباء أسوان وبنك مصر القاهرة.

كما بدأت مسابقات كرة القدم للصالات والشاطئية على ملاعب نادي المحافظة ضمن فعاليات بطولة الشركات رقم ٥٧ والتي تقام للعام الـ ١٣ على التوالي بمدينة بورسعيد الباسلة تحت رعاية د. مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأعلن الكابتن رضا أنور مقرر لعبة الملاكمة أسماء الفرق الفائزة في المسابقة عن تصدر فريق شركة مياه إسكندرية للمركز الأول بينما جاء إيسترن كومباني في المركز الثاني كوكاكولا في المركز الثاني وتلاهم هيئة قناة السويس وغزل شبين والكابلات الكهربائية والتمساح وكهرباء الإسكندرية وضرائب الإسكندرية والصرف الصحي اسكندرية ومياه البحيرة وحاويات بورسعيد في المركز الأخير.
وفي مسابقة الهوكي فاز فريق شركة ايسترن كومباني بالمركز الأول وجاءت هيئة قناة السويس بالمركز الثاني.

وفي نهاية الأسبوع الأول احتلت شركة السكر والصناعات درع الرواد الرياضي للبطولة وجاءت ايسترن كومباني في المركز الثاني قناة السويس في المركز الثالث.
اما الدرع الرياضي العمومي فقد جاءت ايسترن كومباني في المركز الأول ومياه اسكندرية في المركز الثاني وقناة السويس في المركز الثالث