ورود وهدايا وتيسيرات.. مشاهد من وصول حجاج القرعة إلى المدينة المنورة (فيديو)

استقبلهم ضباط وزارة الداخلية في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

ورود وهدايا وتيسيرات.. مشاهد من وصول حجاج القرعة إلى المدينة المنورة (فيديو)
أماني عوض

أماني عوض

7:35 م, السبت, 17 يونيو 23

استقبل وفد من ضباط ومسئولي وزارة الداخلية المصرية حجاج القرعة في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، مع تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات والمساعدات، خاصةً لكبار السن تنسيقاً ومسئولي وزارة الحج والعمرة السعودية، لإنهاء كافة الإجراءات وتوزيع الورود والهدايا عليهم قبل أن يتوجهوا إلى الأوتوبيسات بمرافقة ضباط البعثة.

ووفرت عددًا من السيارات المجهزة لنقل الحجاج لكبار السن من أمام بوابة المطار، وحتى الأوتوبيسات، وذلك في إطار اهتمام الداخلية ورعايتها لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام 1444 هــ، وتزامنًا مع وصول وفد من حجاج القرعة.

ويواصل مسئولي البعثة المصرية التسهيل وإنهاء إجراءات الحجاج وصولاً إلى فنادق الإقامة.

وكان في استقبالهم عدد آخر من الضباط والضابطات بوزارة الداخلية المصرية وعدد من أعضاء البعثة الطبية، لإنهاء كافة إجراءات التسكين باستخدام “التابلت – الباركود”، وتلقينهم عدد من النصائح والإرشادات الطبية.

واختيرت فنادق الإقامة بعناية كبيرة بالقرب من الحرم النبوي، وبما ييسر على الحجاج التردد على المسجد النبوى لأداء الصلوات المختلفة في أوقاتها بسهولة ويسر.

وأشاد ضيوف الرحمن بالجهود التي يبذلها الضباط، ومسئولي البعثة المصرية على مدار الساعة لتوجيههم والإجابة على كافة استفساراتهم.

ونشرت وزارة الداخلية عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب” فيديو يوضح وصول حجاج بيت الله إلى المدينة المنورة، والتيسيرات المقدمة لهم: