وزيرة التضامن تهنئ جمال عوض بتجديد الثقة فيه رئيسًا لهيئة التأمينات

وأشادت بالتعاون والتنسيق الدائم والمستمر بين الجانبين

وزيرة التضامن تهنئ جمال عوض بتجديد الثقة فيه رئيسًا لهيئة التأمينات
إسلام شريف

إسلام شريف

4:04 م, الأثنين, 22 يوليو 24

تقدمت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، بخالص التهنئة إلى اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، بمناسبة قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتجديد الثقة به رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

وأعربت وزيرة التضامن عن خالص تقديرها للجهود المتميزة التي بذلها اللواء جمال عوض خلال فترة توليه رئاسة الهيئة، والتي أسهمت بشكل كبير في النهوض بالمنظومة التأمينية بكل أركانها، والارتقاء بمستوى الخدمات التأمينية المقدمة لكل المتعاملين مع الهيئة من أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم والمؤمن عليهم وأصحاب الأعمال.

وأشادت الدكتورة مرسي بالتعاون والتنسيق الدائم والمستمر بين وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، والذي أثمر عن تحقيق العديد من الإنجازات الهامة، متضمنة تطوير منظومة المعاشات ورفع قيمته، إلى جانب تحسين الخدمات التأمينية.

وأكدت أن وزارة التضامن الاجتماعي ستواصل التعاون مع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتمنت وزيرة التضامن للواء جمال عوض التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة، مؤكدة ثقتها الكاملة في قدرته على تحقيق المزيد من الإنجازات للمنظومة التأمينية في مصر.