وزير الإنتاج الحربى يتابع انتظام سير العمل في «حلوان لمحركات الديزل» (صور)

تعمل في مجالات إنتاج محركات الديزل المجهزة لكافة الأغراض الصناعية والزراعية ووحدات توليد الكهرباء بقدرات مختلفة

وزير الإنتاج الحربى يتابع انتظام سير العمل في «حلوان لمحركات الديزل» (صور)
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

2:52 م, الثلاثاء, 6 أغسطس 24

تفقد المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، شركة حلوان لمحركات الديزل (مصنع 909 الحربي)، يرافقه عدد من المسئولين بوزارة الإنتاج الحربي والهيئة القومية للإنتاج الحربي.

وزار الوزير “محمد صلاح” خطوط الإنتاج داخل شركة حلوان لمحركات الديزل (مصنع 909 الحربي) والتي تعمل في مجالات إنتاج محركات الديزل المجهزة لكافة الأغراض الصناعية والزراعية ووحدات توليد الكهرباء بقدرات مختلفة وسبائك كراسي المحاور بأنواعها.

كما قام الوزير بالمرور على المخازن التابعة للشركة للتأكيد على قيام العاملين بها بتنفيذ إجراءات الجرد الشهرية والسنوية مع التأكيد على نظافة وترتيب الوحدات والخلايا التخزينية.

وأكد المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة، محمد عيد بكر، أن وزير الدولة للإنتاج الحربي أعرب عن حرصه على الزيارات الميدانية للجهات التابعة للوقوف على مدى انتظام سير العمل على أرض الواقع والاطمئنان بنفسه على جودة العملية الإنتاجية بها ومتابعة ما تم من إجراءات لتنفيذ التوجيهات الوزارية التي سبق إصدارها بخصوص موضوع أو مشروع معين منوطة (الشركة/الوحدة) بتنفيذه.

وأضاف أن الوزير “محمد صلاح” شدد خلال الجولة التفقدية للشركة (مصنع 909 الحربي) على ضرورة استغلال الطاقات المتاحة بخطوط الإنتاج لزيادة معدلات الإنتاج من محركات الديزل، كما أكد على ضرورة تنفيذ تعليمات الصيانة الدورية للماكينات لتحقيق أقصى استفادة من تشغيلها.