وزير الدفاع يتناول الإفطار مع مقاتلي المنطقة المركزية وقوات التدخل السريع

ألقى قائد المنطقه المركزية كلمة أكد فيها الدعم الدائم والمستمر الذى توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لكل الوحدات

وزير الدفاع يتناول الإفطار مع مقاتلي المنطقة المركزية وقوات التدخل السريع
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

11:32 ص, الثلاثاء, 28 مايو 19

شارك الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربى عددًا من القادة والضباط والصف والجنود من مقاتلي المنطقة المركزية العسكرية وقوات التدخل السريع وعددًا من هيئات وإدارات القوات المسلحة وعددًا من أعضاء هيئه التدريس وطلبة الكليات العسكرية تناول وجبة الإفطار، والذى يأتى ضمن لقاءاته الدوريه برجال القوات المسلحة للوقوف على الحاله المعنوية والاستعداد القتالى لكل الوحدات والتشكيلات.

القائد العام : جيش مصر سيظل مثالاً  يحتذي به في الوطنية والإخلاص والعمل بتجرد تام من أجل مصلحة الوطن

وألقى قائد المنطقه المركزية كلمة أكد فيها الدعم الدائم والمستمر الذى توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لكل الوحدات، والذى مكَّن رجال القوات المسلحة بمختلف مواقعهم من أداء مهامهم العسكرية بكل كفاءة واقتدار، إضافة للمشاركة الفعالة فى خطط البناء والتنمية الشاملة للدولة.

وقد بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادأً على أرواح شهداء الوطن الأبرار من رجال القوات المسلحة والشرطة ونقل القائد العام تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال القوات المسلحة وتقديره لما يبذلونه من جهود وتضحيات للحفاظ على الأمن والاستقرار والدفاع عن الوطن ضد كل المخاطر والتحديات.

وأكد القائد العام أن الجيش المصرى سيظل دائماً مثالا يحتذى به في الوطنية والإخلاص والعمل بتجرد تام لإعلاء المصلحة العليا للوطن، وأن القوات المسلحة تزداد يوماً بعد يوم قدرة وجاهزية علي تأمين وحماية الدولة فى ظل الاستمرار فى تطوير نظم التسليح البرية والبحرية والجوية وامتلاك أحدث الأسلحة والمعدات، إضافة إلى ما وصلت إليه التشكيلات والوحدات من روح قتالية ومعنوية وقدرة عالية علي تنفيذ كل المهام التى توكل إليها.

وقام القائد العام بتكريم المتميزين من القادة والضباط والصف والجنود تقديراً لتفوقهم وتفانيهم في الحفاظ علي أعلى مستويات الكفاءة والإستعداد القتالى وآداء المهام والواجبات المكلفين بها فى نطاق مسئوليتهم خلال الفترة الماضية.

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة.