ولاد رزق 3 والفيل الأزرق 3 والاسترليني.. أفلام تدعمها هيئة الترفيه تفتح سوقا عالميا للسينما المصرية

الهيئة العامة للترفيه السعودية أعلنت عن دعمها لعدد من الأفلام السينمائية المصرية سواء من الناحية المادية أواللوجستية

ولاد رزق 3 والفيل الأزرق 3 والاسترليني.. أفلام تدعمها هيئة الترفيه تفتح سوقا عالميا للسينما المصرية
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:27 م, الخميس, 20 يونيو 24

أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ عن دعمها لعدد من الأفلام السينمائية المصرية سواء من الناحية المادية أواللوجستية وتوفير جميع الامكانات من أجل أن تظهر هذه الأعمال السينمائية بصورة مبهرة مثلما حدث مع فيلم ” ولاد رزق 3″ مؤخرا بطولة النجمان أحمد عز وعمرو يوسف واخراج طارق العريان الذي دعمته هيئة الترفيه .

وأبرز هذه الأفلام السينمائية التي أعلنت الهيئة عن دعمها الفترة القادمة ، الاسترليني للنجم محمد هنيدي اخراج حسين المنباوي وكذلك فيلم ” الفيل الأزرق 3″ بطولة النجم كريم عبد العزيز واخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد .

صفي الدين: هيئة الترفيه السعودية استفادت كثيرا من دعم فيلم ولاد رزق 3 بدرجة أكبر من استفادة الفيلم منها

قال المنتج السينمائي صفي الدين ل” المال ” : إن فيلمي الفيل الأزرق 1 و2 حققا إيرادات غير مسبوقة في السينمات المصرية السنين الماضية ، وكريم عبد العزيز نجم كبير ويذهب له الجمهور في السينما لمشاهدة أفلامه بشكل كبير .

أضاف أن هيئة الترفيه السعودية استفادت كثيرا من دعم فيلم ولاد رزق 3 بدرجة أكبر من استفادة الفيلم منها ، حيث أنه تم عمل دعاية كبيرة للملكة العربية السعودية من خلال الفيلم وذلك ماسيتحقق أيضا بدعم أفلام الاسترليني والفيل الأرزق 3 .

ويشير الى أن كلما زاد الدعم والانتاج للفيلم السينمائي ، زاد سقف طموحات صناع هذا الفيلم لتقديمه في صورة مميزة ومبهرة للجمهور ، وذلك ماسيتحقق لآفلام الفيل الأزرق 3 والاسترليني الفترة القادمة .

عماد يسري: خطوة مهمة فيها تقدير كبير للفن المصري ونجوم مصر الكبار ويجب أن نكون فخورين بها

علق الناقد الفني عماد يسري : أننا ننتظر عودة نجم كبير مثل محمد هنيدي بروح جديدة في فيلمه الجديد ” الاسترليني ” بدعم هيئة الترفيه السعودية ، متمنيا ان يكون تعلم من أخطاء أفلامه السينمائية الأخيرة .

وأشار الى أن دعم هيئة الترفيه لهذه الأفلام سواء ولاد رزق 3 والفيل الأزرق والاسترليني ، فيهي خطوة مهمة فيها تقدير كبير للفن المصري ونجوم مصر الكبار ويجب أن نكون فخورين بها أن الفن المصري الجميع يرغب في دعمه من الوطن العربي .

تابع قائلا إن هذا الدعم الكبير والإنتاج الضخم مع وجود صناع كبار مثل مروان حامد وأحمد مراد ، سيظهر لنا فيلما سينمائيا كبيرا وناجحا ” الفيل الأزرق 3″ للنجم كريم عبد العزيز ، مثلما حدث مع فيلم ولاد رزق 3 مؤخرا .

أيمن سلامة: سيخلق شباك تذاكر ورواد جديدة للسينما والدخل أو الادإيراد الخاص بهذه الأفلام سيرتفع وبالتالي حجم الإنتاج السينمائي سيزيد

ويؤكد المؤلف أيمن سلامة أن ماتقوم به هيئة الترفيه السعودية للأفلام السينمائية المصرية ، سيفتح لها أسواقا عالمية ومختلفة عن المعتاد للسينما المصرية منذ سنوات .

إضافة أنه سيخلق شباك تذاكر ورواد جديدة للسينما ، والدخل أو الايراد الخاص بهذه الأفلام سيرتفع وبالتالي حجم الانتاج السينمائي سيزيد أيضا وذلك يصب في مصلحة الصناعة ككل .

ويشير الى أن فيلم الفيل الأرزق 3 لكريم عبد العزيز سيحظى بنصيب كبير من الايرادات مثلما تحقق لفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز وعمرو يوسف ، بوجود حجم انتاج كبير ودعم من هيئة الترفيه له .