يحيى الفخراني يتصدر التريند بـ«الليل وآخره» بعد عرضه بـ21 عامًا

حرص يحيى الفخراني على التعليق عن تصدره للتريند بمسلسل "الليل وآخره"

يحيى الفخراني يتصدر التريند بـ«الليل وآخره» بعد عرضه بـ21 عامًا
أحمد حمدي

أحمد حمدي

2:12 م, الثلاثاء, 10 سبتمبر 24

تصدر النجم القدير يحسى الفخراني تريند منصة  “اكس” بعد عرض مسلسله “الليل وآخره” عبر شاشة DMC  دراما الأيام الحالية، بعد أن قدمه منذ 21 عامًا عام 2003 وحقق به نجاحا كبيرا، وتداول مستخدمو الموقع مشاهد وتعليقات حول مسلسله “الليل وآخره”.

وحرص يحيى الفخراني على التعليق عن تصدره للتريند بمسلسل “الليل وآخره” بمداخلة هاتفية لبرنامج “مع خيري” الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان عبر شاشة المحور الساعات الأخيرة.

وقال الفخراني: الخبر أسعدني لسبب واحد، إن يقينا العمل الجيد يبقى، والمجموعة كلها في المسلسل عملت أحسن ما عندها، بداية من المؤلف محمد جلال عبد القوي، والمخرجة رباب حسين”.

أضاف ردا على سؤال مستخدمي منصة اكس هل كان رحيم المنشاوي الذي جسده في المسلسل ظالما أم مظلوما فقال : “رحيم كان مظلوم بقلبه، أحب لكن زوجته كانت كويسة جدا، والموقف مش خاص بالحب بقدر ما كان شايف نفسه ربى إخواته وميقولوش له لأ على أي حاجة”.

من ناحية أخرى كشف الفخراني عن تقديمه مسلسل جديد بموسم رمضان القادم 2025 ويقوم الأيام القادمة بقراءة سيناريو المسلسل بعد انتهاء كتابة جميع حلقاته ، بالاضافة أنه سيقوم بتقديم مسرحية الملك لير مرة ثانية بالمسرح القومي مع نفس المؤلف ولكن بمخرج جديد وتصوير جديد أيضا وذلك خلال شهري ديسبمر ويناير القادمين .