يوسف الشريف و«كوفيد 25»... أفكار خارج الصندوق في دراما رمضان 2021

قدم العام الماضي مسلسل النهاية وسط نجاح كبير.

يوسف الشريف و«كوفيد 25»... أفكار خارج الصندوق في دراما رمضان 2021
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:16 م, الثلاثاء, 17 نوفمبر 20

تصدر الفنان يوسف الشريف، اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان سيرجي، تقديم الفنان يوسف الشريف لمسلسله في دراما رمضان 2021 “كوفيد 25”.

وسيتم تصوير المسلسل الفترة القادمة، وهو من تأليف انجي علاء وإخراج أحمد جلال وهو الثنائي الذي يعمل معه يوسف الشريف دائما في مسلسلاته وكان آخرها مسلسل ” النهاية ” الذي قدمه رمضان الماضي وحقق به نجاحا كبيرا.

تصدر هاشتاج يوسف الشريف تريند تويتر، واحتل المرتبة الثانية فى قائمة الأكثر تداولا، وعبر العشرات من المغردين عن سعادتهم بالمسلسل الجديد له.

“المال” سألت ناقدين فنيين عن سبب التصدر الذي أبداه الجمهور مع يوسف الشريف وعمله الجديد وإمكانية أن يحقق نجاحا حال عرضه.

فايزة هنداوي : دائما أفكاره جديدة في الدراما وتجذب جمهور الشباب

ترى الناقدة فايزة هنداوي أن سر تحقيق يوسف الشريف لضجة وتريند بمجرد طرح الأفيش الخاص بمسلسله المقبل، “كوفيد 25” الساعات الماضية أنه دائما يسعى للتجديد واختيار الموضوعات التي يقدمها في الدراما بذكاء شديد.

ونوهت إلى أنه يختار موضوعات تجذب فئة الشباب تحديدا مثل مسلسلات النهاية وكفر دلهاب وجميعها أفكار جديدة، ودائما يلعب خارج الصندوق حتى لو اختلفنا على قدر موهبته التمثيلية.

وأكدت أن سر نجاح يوسف الشريف دائما هو أفكاره الجديدة المتطورة التي يقبل عليها جمهور الشباب خاصة لاسيما أن هذه الفئة تهتم بالأفكار المتطورة وغير المستهلكة وذلك سر إقباله أيضا على مسلسل ماوراء الطبيعة مؤخرا بطولة أحمد أمين وإخراج عمرو سلامة.

وأشارت إلى أنه رغم أنه محدود الموهبة لكن يستطيع أن يحقق نجاحا في أفكاره التي يختارها دائما للجمهور، لكنه يعوض ذلك بذكاؤه واختياراته الفنية .

محمود عبد الشكور : نتمنى أن تكون هذه الدعاية لمسلسل جيد ويوسف فنان مجتهد ومختلف

وأعرب الناقد الفني محمود عبد الشكور عن كون يوسف الشريف فنان مجتهد جدا ويحاول كل سنة تقديم شيء مختلف ولديه طموح لتقديم عمل درامي مميز ومختلف عن السائد في السوق .

ولفت إلى أنه لديه قدرة أيضا على تسويق أعماله الفنية بصورة كبيرة ، وذلك أمر مشروع، مؤكدا أنه لم ينزعج ابدا من الحملة التي سبقت عرض مسلسل ماوراء الطبيعة الأيام الماضية من خلال عمل مؤتمر للمسلسل ثم التمهيد لعرض المسلسل فذلك شئ طبيعي وجائز، والأهم أن يكون العمل يستحق ذلك .

واستطرد قائلا: “الأهم أن يكون مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25 على مستوى الدعاية التي نفذت له؛ لأن الخطورة الحقيقية تتمثل في كون المسلسل لم يكن بقدر هذه الدعاية الكبيرة والضجة التي حدثت الساعات الماضية بمجرد الإعلان عن المسلسل”.

وأكد أنه لو حدث ذلك ستفقد شركة الإنتاج مصداقيتها لدى الجمهور، لكننا أصبحنا نعيش في زحمة كبيرة من الأعمال الفنية لذلك يحاول كل فنان لفت الأنظار لأعماله الفنية الجديدة وبيعه وتسويقه للخارج والقنوات الفضائية.

وأوضح أن الأمر ليس فنا فقط واإما يدخل فيه البيزنيس ببيعه للقنوات الفضائية وبالتالي القدرة على إنتاج أعمال درامية أخرى لكن بشرط أن يكون العمل نفسه على مستوى الدعاية حتى لا تكون هذه البروباجندا على عمل فني سئ.

أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:16 م, الثلاثاء, 17 نوفمبر 20