2384 طلب تصالح في المراكز التكنولوجية بمدن مطروح حتى الآن

تكثيف العمل والعمل على فترتين وايام العطلات الرسمية والاجازات وتقديم كافة التيسيرات للمواطنين.

2384 طلب تصالح في المراكز التكنولوجية بمدن مطروح حتى الآن
معتز محمود

معتز محمود

3:51 م, الثلاثاء, 15 سبتمبر 20

أكد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح أن مراكز خدمة المواطنين “التكنولوجية” بمجالس المدن الثمانية تشهد إقبالا كبيراً من المواطنين الراغبين في تقديم طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بعد التيسيرات التي أعلنتها الحكومة خلال الأيام القليلة الماضية والتخفيضات التي أقرتها المحافظة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأشار محافظ مطروح إلى أن عدد طلبات التصالح التى تقدمت بمراكز التكنولوجية بالمدن حتى الآن 2384 طلبا وبلغت جملة المتحصلات لنسبة 25% جدية التصالح فى مخالفات البناء بالمحافظة مبلغ 28 مليونا و290 ألف جنيه.

وكلف المحافظ رؤساء المدن والمراكز فى محافظة مطروح والقرى بااإلتزام بقيمة المتر المسطح المحدد بواقع 50 جنيها للمتر الواحد في القرى والنجوع وبكافة التخفيضات التى أقرتها المحافظة بمختلف المناطق مع خصم نسبة 25% من قيمة الرسوم حال الدفع الفوري. 

تكثيف العمل على فترتين وأيام العطلات الرسمية والإجازات

وشدد شعيب على تكثيف العمل على فترتين وايام العطلات الرسمية والإجازات وتقديم كافة التيسيرات للمواطنين على أن يقتصر عمل متلقي الطلبات على قبولها فقط دون إبداء الرأي بشأنها على أن يترك ذلك للجان المختصة، كما تم التشديد عليهم بإعداد تقرير يومي بعدد المواطنين الذين تقدموا بطلبات التصالح وقيمة الرسوم المسددة لرفعها إلى وزارة التنمية المحلية ..

وناشد محافظ مطروح المواطنين بسرعة التقدم لتلاشى الوقوع تحت طائلة القانون بعد انتهاء المدة المحددة 30 سبتمبر الجاري، ويأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالمضي قدماً في تشجيع المواطنين والتيسير عليهم في ملف التصالح، وفقاً للأوضاع والإجراءات القانونية.