250 شركة مصرية وأجنبية تشارك في معرض «ايجي هيلث».. 10 أكتوبر المقبل

د. حازم خميس: ايجي هيلث يساهم في تنشيط الاستثمار الطبي .. ونسعي لجعل مصر وجهة جاذبة للاستثمارات الأجنبية

250 شركة مصرية وأجنبية تشارك في معرض «ايجي هيلث».. 10 أكتوبر المقبل
محمد ريحان

محمد ريحان

3:35 م, الأثنين, 12 أغسطس 24

تشارك أكثر من 250 شركة محلية وأجنبية وعربية، في الدورة الثالثة لمعرض ومؤتمر مصر الدولي للصحة «ايجي هيلث» والذي تنطلق فعالياته في الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية، برعاية مجلس الوزراء، وذلك في إطار تنشيط الاستثمار الطبي وتحسين خدمات الرعاية الصحية في مصر.

وقال الدكتور حازم خميس رئيس المؤتمر، وأستاذ أمراض القلب ومدير عام مستشفي وادي النيل، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين للإعلان عن تفاصيل مؤتمر معرض ايجي هيلث، إن هذا الحدث المهم يؤكد حرص الحكومة المصرية على تنشيط الاستثمار في القطاع الطبي، وتعزيز مكانة مصر كوجهة جاذبة للاستثمارات الطبية، وتوفير أحدث التقنيات والأجهزة الطبية، وهو الأمر الذي ينعكس إيجابًا علي تحسين الحياة الصحية للمواطنين.

وأوضح أن معرض ومؤتمر ايجي هيلث الدولي، سيتضمن مناقشة واستعراض أحدث الابتكارات في مجال الأجهزة الطبية والمستلزمات الجراحية، بالإضافة إلى أحدث التقنيات في مجال التشخيص والعلاج.

وأشار خميس إلى مساهمة المعرض ودوره في العمل علي جذب الاستثمارات الاجنبية وتعزيز الشراكات الاستراتيجية بين المستثمرين المصريين والأجانب، في إطار استقطاب علامات كبيرة الي السوق المصرية، بما يصب في خطة الدولة لتعميق وتوطين الصناعة في مصر لتكون وجهة استثمارية كبرى.