8 رحلات داخلية استقبلها مطار بورسعيد الشهر الماضي

تم إعادة تشغيل مطار بورسعيد ١٧ يوليو الماضي وانطلاق اول رحله من مطار القاهره إلى مطار بورسعيد

8 رحلات داخلية استقبلها مطار بورسعيد الشهر الماضي
أماني العزازي

أماني العزازي

6:45 م, الخميس, 5 أغسطس 21

استقبل اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الخميس ، الدكتور جورج بولس رئيس مجلس إدارة شركة “تى شورى تورز” السياحية ، بديوان عام محافظة بورسعيد ، لمتابعة آخر مستجدات سير وانتظام الرحلات الداخلية عبر مطار بورسعيد ، بعد أن تم تشغيله فى 17 من يوليو الماضى .

وأعلن اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، أن مطار بورسعيد استقبل رحلتى طيران (القاهرة – بورسعيد ) ، و 3 رحلات (بورسعيد – شرم الشيخ ) و 3 رحلات ( بورسعيد – طابا ) منذ بداية تشغيل مطار بورسعيد ، لتنشيط رحلات السياحة الداخلية بين بورسعيد و القاهرة وشرم الشيخ وطابا ومرسى علم .

وأكد محافظ بورسعيد أنه تم التعاون مع عدد من الشركات السياحية لتنشيط السياحة الداخلية ببورسعيد وبأسعار مناسبة للمواطنين ، وتماشيا مع خطة المحافظة لوضع بورسعيد على الخريطة السياحية لتصبح فى مصاف المدن السياحية ، ومن منطلق التطور فى القطاع السياحى مؤخرا ، مشيرا إلى أن إعادة تشغيل المطار خطوة مهمة تحقق مطالب و وتطلعات أبناء بورسعيد ، موضحا أن تشغيل المطار يحقق عائدا اقتصاديا ، و شهد إقبالا كبيرا مع بداية تشغيله.

ووجه رئيس مجلس إدارة شركة “تى شورى تورز” الشكر لمحافظ بورسعيد على التعاون المثمر ، لافتا إلى استمرار التعاون مع مطار بورسعيد لتقديم خدمات للمواطنين على أعلى مستوى ، وعودة الرواج السياحى الداخلى لبورسعيد عبر المطار .